Pages

Ban bot frati _v2 تعديل


تم اضافة قسم مضاد الاعلان في الخاص طبعا هذا النك لازم يكون "none" لا تحطه لا ادمن ولا عضو هو رح يجاوب على سؤال الادمن ويدخل الروم تلقائي

الفحص :

▄▀▒ تحمييييييييييييييل ▒▀▄


Section has been added anti advertising in your course this ID must be "none" does not make Admin or member will not answer to Question Admin and automatically enter
SCAN

▄▀▒ Downloooooad ▒▀▄

‏هناك 183 تعليقًا:

  1. الـ♣ـمـ♣ـجـ♣ـرؤح1 فبراير، 2013 1:11 ص

    يــســمؤؤؤؤؤؤؤؤ حبيبي فراتي

    ردحذف
  2. ابداااااااااااع وبرمجتك مفيهاش اخطاء الى الامام

    ردحذف
  3. اخ فراتي ياريت تبرمج بوت اعلان تحط فيه نكات فلود

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. برنامج ررررررررررررروعه مشكوووووووور يااااااا مبداع

    ردحذف
  6. سامي عدل برنامج صناعة النكات ,,
    تحديث الكابتشا لا يعمل وشكرأآ .

    ردحذف
  7. سامي ياريت تبرمج برنامج اعلان تحط فيه نكات فلود

    ردحذف
  8. ياليت فصل البان بوت وثااانكس

    ردحذف
  9. السلام عليكم سااامي واذا كان عضو في مشكله؟
    طيب والحضر كيف تلقائي يعني

    ردحذف
    الردود
    1. في برامج اعلان تعلن للزوار والاعضاء وفي منها تعلن للزوار فقط فالافضل نك مضاد الاعلانات يكون none عشان يستلم قالب الاعلان ويحظر نك الاعلان

      حذف
  10. فرراتي لو تعدل ع الحظر نكات في الخاص وكلام الحظر احنا نضعو واضن وصلت الفكره
    Allmoshaks

    ردحذف
    الردود
    1. اخي البرنامج شغال تمام وانا ماحبيت اعقده وكل كلمات الاعلان انا ضايفها داخل البوت
      جربه واذا في اي مشاكل خبرني

      حذف
    2. لا هو صحيح يحظر وكل شي تمام بس في من يحب يضيف كلام وشكراآآ ع ردك:*

      حذف
  11. بس النك اول ما يدخل ع طول بينحظر؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اي بس يفوت خاص بوت مباشر ينحظر وانا جربتو هههههه

      حذف
  12. يافراتي نحرقووو لي 1000 نك من برانمج متع صناعه كيف انت ملغم لفلود متعك وله كيف؟؟؟؟رجاء رد سريع؟

    ردحذف
    الردود
    1. من الشركه حرق الايميلات استعمل تغير الاي بي قبل ما تشغل البرنامج

      حذف
  13. لفلود مغلم او كيف

    ردحذف
  14. مشكوووووور.... ياريت برنامج تخمين

    ردحذف
  15. مشكوووووور.... ياريت برنامج تخمين

    ردحذف
  16. فراتي وك انريد برنامج يفصل البان بوت

    ردحذف
  17. فراتي نصب خنب مني 1000نك من فلوده لملغم
    في الله يافراتي ره
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ورجاء رد

    ردحذف
    الردود
    1. لا يا اخ هدي من الشركه حرقه الايميلات حتي انا عندي ايميلات انحرقت من الشركه مش من فراتي

      حذف
    2. استعمل تغير الاي بي قبل ما تفتح البرنامج ومش حينحرق عندك ولا ايميل

      حذف
    3. منعرفش كيف نستعملها

      حذف
  18. طفشـ ليتنيـ مبرمجـ كانـ ماابقيتـ شيء☺
    بسـ ذولآ مدلعينـ ☺
    خخخخخخخخ

    ردحذف
  19. دولقتى انا اسم رومى بنات_مصر_السكره كل لما ادخل يقولى الروم اباحى دة دة اباحى فى اية ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اخي انا جربت اسم رومك ماعطا رسالة واشتغل تمام يمكن عندك النسخه القديمة كان فيها خطأ حمل النسخة 2 الاخيرة

      حذف
  20. فرااااااااااااتي ؤييييييييييييييييييين برااااااااااااااامج الفلؤؤؤؤؤؤؤؤؤد الجديييييييييييييييييده ارجؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ الرررررررررد حساااااام المعاااااقب:)

    ردحذف
  21. فــراتـي بـدي اضـيـفـك و مـا بـعـرف نكك

    ردحذف
  22. ياريت تصنع مخمن اقل شي يخمن 30 باس و50 باالكتير اكيد شوية بس خير من بلاش
    تدمجه بكود تكسر بيه اي بي او برنامج يكسر اي بي وانت ادري بالحاجات هدي
    تقبل مروررررنا وياريت تلبيلنا هالطلب وشكرااا:)

    ردحذف
  23. bro if you can't make a bot for 5 rooms that's will be good and more usefull

    ردحذف
  24. Man Tell Me This Error From My Pc. Or Your Programs ?!

    Just Your Programs Show Me This Error

    Tell me How To Fix. It

    Cheack This Photo

    http://i50.tinypic.com/w041w7.jpg

    ردحذف
    الردود
    1. http://www.mediafire.com/?mgo7jtb0ssk4ugw

      Modified version then try it and I am waiting for you to reply

      حذف
    2. Frati It's Me Bro. Sorry I Downloaded The Modified Version But The Same Proplem

      All Your Programs Show This Error

      Exept Id Creator

      My JID : __.-S-._i_.-R-._

      Add Me Or Gimme You JID And I Will Add U

      حذف
  25. اخ فراتي يعني اقدر استخدم البوت لاكثر من غرفه بوقت واحد عن طرق فتح البرنامج اكثر من مره

    منتظر ردك

    ردحذف
    الردود
    1. اي اخي تقدر تستخدم البوت لاكثر من غرفه بوقت واحد

      حذف
  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    أخي فراتي ...

    أنا عملت مدونة إلكترونية وضميت فيها برامج أفضل مواقع هكر عربي للنمبز ...

    وأنت كنت واحد منهم ...

    بنزل فيها البرامج القوية من بعد تجربتها من برامجك + برامج وحداني + برامج sopput ...

    الموقع عبارة عن موقع بيجمع البرامج القوية حتى يسهل بحث الموجودين عن البرامج ...

    أتمنى ما يكون هالشي زعجك ...


    (( ملاحظة : البرامج كلها تنزل بأسماء مصمميها ))

    http://zengo-rengo-nimbuzz.blogspot.com

    ردحذف
  27. طرابلسيات*ارقى*بناِت t,,,,,g],,,,,,,,,,,,,,

    ردحذف
  28. فراتي عندي بوت نسخه 3 بعد بدي ادخل الغرفه ندبر دخول مايطلع سوئل لادمن ندير خروج ندير دخول مايطلع ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  29. عااااااااااااااااااشوووووووووووووووو فراتي انت روعه فديتك

    ردحذف
  30. اح فراتي ممكن اصدار اخر من صانع نكات الفلود شان ال 2 بقي تقيل ارجو الرد

    ردحذف
  31. http://www.black-death2020.blogspot.com/

    مدونه فيها احلى برامج تجميع من المبرجمين

    ردحذف
  32. اريد برنامج تغييراي بي الجهاز ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  33. اخي فراتي اطلب منك خدمه ؤارجؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك نفذهاا ارجؤؤؤؤؤؤؤؤؤك اريد برنامج فلؤؤد ضعيف يكؤن قصفه ضعيييييييييييييييف كل 3 ثؤاني يدخل نك يقصف ارجؤؤؤؤؤك فراتي اصنع هذا البرنامج اترررررررررررررررررجاااااااااااااااااااااك اخؤؤؤؤك حسسسسام المعاااقب انتظررررر ردك

    ردحذف
  34. فراتي ممكن سوال حظر السلاسل كيف استخدمها ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. على فرض جا فلود سلسة اسمها
      x#(1)king_1_nimbuzz(1)#(2)king_2_nimbuzz(2)#(3)king_3_nimbuzz(3)x
      استبدا مكان الرقم بـ ? اشارة الاستفهام
      (?)king_?_nimbuzz(?)
      وحدد بداية ونهاية السلسلة وعطيه ستارت
      رح يحظر كل نكات السلسلة غيابي

      حذف

  35. فراتتتتتتتتتتيييييي بليييييييييز اعملنا صانع نكات رباعييييي

    :*

    ردحذف
  36. Frati It's Me Bro. Sorry I Downloaded The Modified Version But The Same Proplem

    All Your Programs Show This Error

    Exept Id Creator

    My JID : __.-S-._i_.-R-._

    Add Me Or Gimme You JID And I Will Add U

    ردحذف
    الردود
    1. ( Problem in your computer you download package ( net framework
      Search for it in Google and download a version that is compatible with your device

      حذف
  37. فراتي أقبل اضافتي رسلت من نك لاتيني
    محتاجك بموضوع ضروري منتظر ردك (f)

    ردحذف
    الردود
    1. اذا مشكلتك ان النك الاتيني يطلع حروف اجنبية مااعرف السبب :D

      حذف
    2. مرحبا اخي فراتي انا ياسو وعندي نك محروق وتعبت من الناس اطلب منهم يرجعولي النك بس اريد طريقه تخلصني من هاي المشكله ربي يحفضك ويخليك لاهلك او ضيفني على هذا نكي لان شكد اضيفك يقول هذا النك غير صالح فاترجاك بس ضيفني هذا ايميلي النمبز yassssssoooوالله يوفقك

      حذف
  38. فراتي ممكن برنامج لازاله الا ف الحظر يكون سريع


    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. البرنامج موجود
      http://frati-nimbuzz.blogspot.com/2012/12/unbanv1.html

      حذف
    2. مشكور وجاري التحميل

      حذف
  39. الى العكيد فراتي سامي المبداع بدي برنامج تعرف معلومات عن ايميل يعني متى انشاء ايميل وسحب صوره بكون معو وكم يوم الو ايميل مصنع وشكرااااااااا مع تحياتي فيصل شيطان ملك النار واحلا مبداااااااااع سامي وبس والباقي خسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    ردحذف
    الردود
    1. يعني برنامج سرقت الملف الشخصي بدوووووووون اي اضافة بدي شوووووووفك شاطر وتعرف تسسسسسساوي هيك برنامج

      حذف
  40. فراتي بدناا برنامج تخمين نكات العربيات

    ردحذف
  41. اخوي فراتي محتاج منك طلب .. ابى نفس برنامج الباند بوت القديم (Smart_Defender) بس يكون ب 25 نك ادمن .. واكون ممنون ليك .. وشكرآآ

    ردحذف
  42. I Sent U A Friend Request Accept It

    And Um Using The Latest Version Of FrameWork

    Version 4.5

    ردحذف
  43. فراتي انا عمرو المفترس ليش تفتح؟؟

    ردحذف
  44. فراتي رسلت الك أضافه ثانية على نك أجنبي هاي المرة حتى لا تطلع عذر أقبل عاد أوكي (f)
    :D

    ردحذف
  45. اخ فراتي ليش سويت البرنامج هذا

    ردحذف
  46. Hello brother Fratte to his problem in Astrajaa Alamilat amyl I have to send to the company and in fact Antdhart more than 24 hour Antdhart Week amyl but nick is still in the freezer I hope the solution to my problem and thank you ..

    ردحذف
    الردود
    1. Try the second program you link
      http://www.mediafire.com/?09f40jc87uo08j7
      Or send a request for the company to manually via this page:
      http://www.nimbuzz.com/en/contact-us
      name = your name
      email = your email yahoo
      Subject = Plz Unblock My Account

      message:
      when i go to login to my account it's give me this message:

      Your account has been blocked for violating the rules.
      For more information, please contact

      please on unblocked My account:
      (My account name is (your id block
      (Password = (pass_id
      and Thanks

      حذف
  47. فراتي بدنا برنامج تخمين

    ردحذف
  48. الووووووووووووووو فراتي لحق حالك بسرعة نزل برنامج تخمين بسرعة

    ردحذف
  49. سلام عليكم
    اخ فراتي ممكن تعدل برنامج البان بوت
    لانه اكثر الناس اللي يدشون رومي ينحضرون وتفشلت معهم وربي ياليت تعدله ولا تشوف له حل
    ذلحين معاد اقدر اخلي البوت في الروم وانا مو موجود لازم اكون موجود علشان افك حظر الناس
    ومشكور على برامجك واستمر يا مبدع

    ردحذف
    الردود
    1. اخوي انا ضفت اهم الريسورسات المسموح دخولها للروم لما حد ينحظر بالغلط انت شوف الريسورس حقه مثلا كان الريسورس Nimbuzz_MIDP8892 انت اكتب في خانة الريسورسات جزء من الريسورس nimbuzz_midp

      في خانة الريسورسات المسموحه ضيف هالسطرين يشكل يدوي
      nimbuzzdesktop
      nimbuzz_midp
      او حمل البرنامج مرة ثانية لان ضفت الريسورس Nimbuzz_MIDP وnimbuzzdesktop كنت ناسيهم

      حذف
    2. المشكله ما يطلع عندي الريسروسات حقتهم
      ومشكور ع الرد

      حذف
    3. ومبروك على افضل مبرمج وتستاهل كل خير

      حذف
  50. شو اسم رومك

    ردحذف
  51. انا بدخل بوت

    ردحذف
  52. ابعت اسم رومك

    ردحذف
  53. مبـــرررررررروكك الفـــــــــووز ســــآأإمي افضضل مبررمج عررررربي:D:*

    ردحذف
  54. مبروك حب

    ردحذف
  55. العشـــآآإ اليـــووم عــند ســآأإمي بمنــآأإسبة الفــــوووز :D

    ردحذف
  56. الف مبروك حب

    ردحذف
  57. Man I Asked Some Friends He Said Your Programs Will Not Work With Windowx XP

    Just 7 Or XP

    Sir

    ردحذف
    الردود
    1. I have in my computer systems 7 and XP programs work no problems
      install package net framework older version framework 2.0

      حذف
  58. فراتي لما نبدا مش موجود على اي خيار نحط بان بوت

    ردحذف
    الردود
    1. يعني اي خيار تنصحني بيه في البان بوت لما نكون مش موجود

      حذف
    2. حمل من جديد لاني ضفت ريسورسات مهمة كنت ناسيها
      لما تكون مش موجود شغل الخيار الاول حق الريسورس و وشغل الخيار الثالث و حط عدد اسطر القالب وليكن 5

      حذف
  59. فراتي ياريت تعدل عالصانع صاير بطئ شوي ...وشكرااا

    ردحذف
  60. مبرووووك الفووووز يازعيم فراتي

    ردحذف
  61. يهمك في ايه4 فبراير، 2013 5:52 ص

    اخ فراتي ياريت تصنع برنامج تتبع شغال لان برنامج التتبع القديم مو شغال 100% ولك جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. يهمك في ايه4 فبراير، 2013 10:02 ص

      جربته وانا كنت بالروم وما كشفني ما اعرف بعد عندي المشكله لو بالبرنامج
      و جربته على 10 نكات م ما كشف

      حذف
  62. فراتي بعد ممكن تخلي الصانع 4 صور كابتش واكون ممنون

    ردحذف
  63. اكتب مشكلتك في تعليق وخلك محترم لا تقعد تهايط من ورا شاشة كل تعليق فيه شتم رح امسحه

    ردحذف
  64. فراتي حب ممكن سؤال برنامج فلؤد جديد امتى اتنزله مع جزيل الشكر اخؤك فهد

    ردحذف
  65. فراتي بعتلك اضافه بايميل ali_!09

    ابيك ف موضوع بعد أدنك


    ردحذف
  66. هههههههههه عاش خشمك

    ردحذف
  67. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  68. حب سامي في عدنا طلب عندك ممكن برنامج تجميد باند بؤت.... وبرنامج تجميد رؤؤؤؤماااااات؟؟؟

    ردحذف
  69. عاشت ايدك حبي سامي,,,,طبعا المدؤنه الوحيده الي اؤثق بيها هيه مدونتك,,,,اتمنالك التوفيق في حياتك ؤؤالمزيد من التقدم والازدهار مشمش.مشمش@nimbuzz.com

    ردحذف
  70. ســآأإمي نــبي فــلوود يتـــححمل نـــكــآأإت كــثيررهه

    ردحذف
  71. سلام عليكم
    شخباركم شباب
    ممكن سؤال يا فراتي انا مستغرب ماعمرك نزلة برنامج تخمين
    وياليت تصنع لنا تخمين ومايامر عليك عدو ان شاء الله عندي امل انك تقدر تصنع تخمين حلو لانك مبدع في البرمجه ماشاء الله عليك

    ردحذف
  72. فراتي ابي اسالك ليه اذا فلودة روم نكاتي تتعلق في الروم وش السبب لان كان عندي برنامج فلود ما كانت تتعلق النكات في الروم وحملت برنامج وصارت النكات تتعلق في الروم

    ردحذف
  73. بالنسبة للتعليق النكات بالروم على الاغلب النت عندك ضعيف اذا السسرعه 1000 سويها 1500

    ردحذف
  74. مشكور اخ لكن لو تصنع برنامج فلود يوكن فيه ايميلات الفلود مفتوحة اونلاين وشكرا

    ردحذف
  75. ســآأإمي ماادودكك تــحط رؤؤمي في الحماايه من فلودااتك كل يوم 2000 نك احظر :D

    ردحذف
  76. السلام عليكم فراتي لو سمحت ممكن برنامج تغيير الي بي لان الشركه تحرق النكات عن طريق الاي بي
    قسم تعبت وانا اصنع نكات شوفلنا حل احنا نعتمد عليك لتخيب ضنى فيك
    ارجوووووووووو الرررررررررررددددددددد فررررررررررراتي :(

    ردحذف
    الردود
    1. http://grooop-alkawoaser.blogspot.com/2013/01/blog-post.html


      برنااامجج تغيير الآي بي جـــديييد

      حذف
  77. يا حب نبو بوت لطرد والحظر يعني يكون ف مكان للكلمات ادا واحد قالها ينحظر وكلمات ادا واحد قالها ينطرد وهكدا بس بدون بوت اسأله


    وشكرا

    ردحذف
  78. فراتي برنامج فلود شغال ع xpارجووووووووووووك

    ردحذف
  79. فراااااااااااتييييييييي اقببببببببل اضااااااااااافتي على نكي هاااااد john,,,,terry

    ردحذف
  80. فررررررررررررررررررررراتي براااامج الفلؤؤؤؤؤؤؤؤد الجديد ؤينههههههههههه
    ناطررررررررررررررينك حبيييييييييييييي:* امتى اتنزلؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ??????????????????

    ردحذف
  81. فررراتي بدي برنامج تغيرر الاي بي باسر وقت شباب لعندو لبرنامج يقول لان انا محتاجو ضروري وشكرررررررا

    ردحذف
  82. لكل اللي يطلب برامج تغيير الآيبي تابعو مدونتي في قسم خاص لبرامج الآيبي مع تحديث مستمر

    ردحذف
  83. مشكور برنامج رؤعه استمر بأبداعك

    ردحذف
  84. يا شباب لعند اي بي يزت رابط هووون وخلصنا

    ردحذف
  85. هادا رابط برنامج اي بي http://grooop-alkawoaser.blogspot.com/2013/01/blog-post.html

    ردحذف
  86. http://jordan-buzz.4umer.com/t1948-topic#11612
    نقوووووووووول مبرررروك الى السيد المحترم: سامي الموسى
    صاحب موقع الفراتي مبروك الفوز افضل مبرمج عربي ع السطح الوطن
    العربي و شكرااااااا الف مبروك يااخي سامي الغالي مع تحياتي
    فيصل الشيطان ملك النار:)

    ردحذف
  87. فيصل حاج تمسح جووووووخ هههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ليش مبعص مني لو انت زلمي تحط اسمك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدي مسح جووووخ تعرف لمين خخخخخخخخ

      حذف
  88. فراتي بما انك مبدع ومبرمج بدنا صانع مثلن نصنع نك يعطينا 5 نكات والك مني عكل نك بينصنع بتاخد قبالو ريال سعودي
    عد يا معلم ازا انا بليوم بصنع 5000 نك وغيري وغيراتي هههههههههههههه نرجو رد منك اخي فراتي عهاد الاقتراح

    ردحذف
  89. فراتي بدي نك عربي ارجوكككككككككككككككككككككككك

    ردحذف
  90. السلام عليكم اخ سامي برنامج مشغل البرامج نت فروم ورك الجديد ماعم ينزل عندي عم يعطيني مواصفات جهازك غير مطابقة نظام برامجي اكس بي ارجو المساعدة اخوك ابن الفرات

    ردحذف
  91. اخ سامي هاي الرسالة الي تجيبني بس بدي ثبت البرنامج

    لمسائل العالقة:

    ‎.NET Framework 4.5 غير معتمد على نظام التشغيل هذا.



    تحذيرات:

    قد لا يتم تشغيل الإعداد جيدًا؛ نظرًا لعدم توفر خدمة Windows Modules Installer على هذا الكمبيوتر.

    ارجو امساعده منكم

    ردحذف
    الردود
    1. اخ سامي مشكور عللى كل البرامج ممكن رابط تحميل NET Framework 3.5 بكون ممنونك عاشت ايديك

      حذف
  92. شوووو صار برنامج التخمين ؟؟ نحنا بنتضارك

    ردحذف
  93. اخي فراتي ياريت تصنع تخمين ويكوونو اللستات تبعو هيك
    12345
    123456
    1234567

    مو هيك
    123456#1234556#13455
    وبتمنا انك تعملو وشكرا

    ردحذف
  94. اي فراتي نحن بننتضر التخمين

    ردحذف
    الردود
    1. ياخي مافي تخمين شغااال تحب انزل برنامج بالاسم تخمين
      لما تجربه يطلع مو شغال ؟؟

      حذف
  95. البرنامج اذا ما اكون متاكد انه شغال 100 % ما انزله :D

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا وبارك الله فيك

      حذف
    2. بس موقع عادل المصري عامل تخمين وشغال بس لستات تبعو هيك12345#1235678#1234563

      حذف
    3. لا مب شغال برنامج فاشل انا جربته ما يكشف الباس

      حذف
    4. منؤؤؤؤؤؤؤر


      حذف
    5. هذا برنامج ىصغير يحول الليسا للشكل 12345#1235678#1234563
      http://www.mediafire.com/?gaclew7fc5vonwx

      حذف
  96. عااش من شاافك فراااتي :D

    ردحذف
  97. سامي خيو البان بوت صار مايفتح حضر الاعضاء

    ياريت تتاكد منه خيو برغم اني منزل جميع النسخ صارت ماتفتح حضر الاعضاء عشان اتاكد
    الخـــطاءعندي ولا من البرنامج ..

    تحياتي........

    ردحذف
  98. سااامي حب عاش من شافك انا اخوك حسسام المعاقب اخي لنا ؤحشه لبرامجك الحلؤؤؤؤه ؤمنتظررر برناااامجك الفلؤؤؤد ال يستؤؤؤؤعب 5000 نك منتظره حب ؤالصاااانع *اند انا لحد الحين منتظر البرنامج الب طلبته منك ارجؤؤؤؤؤوك صنعه برنامج الفلؤد الب يقصف كل 4 اؤ 3 ثؤاني نك مع الششششششششششكر تاااج سااامي ؤانتظر ردك حبي اخؤؤؤؤؤك حسسسام:*

    ردحذف
  99. فراتي نك الطالة بذمتك ياااااااااااحرامي شباب لحدا يستخدم برنامج فراتي لرفع البلوك قسم يسرق نكات عربي ورررررربي سرق نك الطله مني ورب البيت قسمممممم سرقه اما انت يا فراتي حسابي معك عند الله بذمتك ليوم بيعثووووووووووووون

    ردحذف
    الردود
    1. انت ليش غبي وماتفهم :D ؟؟؟؟
      اقراء انا شو كاتب تحت البرنامج
      (البرنامج مو مشفر اذا حد حاب يشوف الكود)
      اكيد جا رد الشركة رحت عشان تدخل قالك الباسورد خطا اي اصبر عليه يومين بيفتح
      ياغبي لان رد الشركة معناه( تم استلام طلبا سوف نحل مشكلتك خلال 48 ساعه )
      واحيانا يتاخر اسبوع

      حذف
    2. من زين نكك عشششان يسرقه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا ماله معنى هههههههههههههه طالههههههههههههههههههههههه

      حذف
    3. ياخوي اذا مو واثق من برامج فراتي لا تحمله محد غصبك تحمله
      انا اعرف النوعيات اللي مثلك كلها حسد وكره

      حذف
    4. اخوي فراتي لا تشغل بالك عليهم هذولي ناس فيهم حسد وكره علشانك مبدع في برامجك ويبون يخربون سمعتك بس ع قول المثل (ما على الذيب نت طقاع النعاج)(الكلاب تنبح والقافله تسير خخخخخخخخ)

      حذف
  100. اآأإإنــآأإإ اشششغل نكـــآأإت عـــرربيه في بـــووت المسسابقةة بلآ نــــصصب اآأإنت ويــآأهه :D

    ردحذف
  101. Hello Fraate I Want Crack for Reflector & tnx

    ردحذف
    الردود
    1. This registered version you download link
      http://www.mediafire.com/download.php?9pr6vnikw2w0t68

      حذف
  102. بــووت الــححظر الاصـــداارر الثــآأإني ماايفك حــظرر الآعضــآأإء

    ردحذف
  103. فراتي نبيك تحميلي روم الخمسם اوكي

    ردحذف
  104. اوخي فراتي ياليت تحاول تنزل تخمين

    ردحذف
  105. ممكن برنامج فصل البان بوت

    ردحذف
  106. (ماطار ولا نك)

    ردحذف
  107. في غرفه بنجلده قالي محميه كيف يعني ؟؟؟؟

    ردحذف
  108. وكبدنا صانع سريع وما يعلق دبرنا يا فررراتي

    ردحذف
  109. طول بالك لهب هههههههههه شوي شوي

    ردحذف
  110. لا تجي لهون روح شوف غير موقع ينزلو برنامج منشان ترجع نكاتك

    ردحذف
  111. لهب حط ايميلك بدي احكي معك ازا مافي ازعاج اخي

    ردحذف
  112. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  113. اخ سامي مشكور

    كنت بتمنى من كل الي يستخدمو برامجك يستعملوها بشي مفيد للاسف بعض الناس تستخدمها للسب واذيه الناس
    ولا شو رايك لهب انت وبدر


    =====تايجر=====

    ردحذف
  114. اخ سامي في غرفه بنجلدها يقولي غرفه محمية كيف يعني انت مدايرلها حماية مع انها غرفه غير اخلاقيه وفيها سب للجلاله

    ردحذف
  115. انا لهب هدول نكاتي ابن_اللادقيه شبيح~اللادقيه شاهر.اللادقيه علوي.وحش.افتخر ابو~الحكم~فارس~البحر مهاجرون على~سطح~البلكونه~غزال~يمشي~على~هونه بس بتواجد على نك ابن_اللادقيه

    ردحذف
  116. انا لهب ابن جبلي الحره واخي بدر ابن درعا ما بنقرب عحدا ازا ما حدا قرب علينا كل يوم بكبس شي 15 روم فلود 24 ساعه مو شوفت حال بس الي يستاهل دعس بدو يندعس ولا شو رايك خيووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  117. وانت ابو نك لهلق فاير دمي منك ازا رجال بس علملي عرقمي حابب احكي معك هاد رقمي علملي وانا بدقلك
    0096650648363
    تحياتي لــهــب ابــن الـعــلي

    ردحذف