Pages

SecurityID2.0



حماية حسابك من السحب او السرقة
يتم تغيير كلمة المرور وكل معلومات الحساب الايميل المسجل ورقم الهاتف كل 2 ثانية
اعادة الاتصال في حال انقطاع الاتصال بالانترنت
Protection of your account hacked
Password is changed every registered email account information and phone number every 2 seconds
Reconnect in the event of interruption of the Internet connection
ملاحظة : هذا البرنامج بدون تشفير يمكن لاي شخص مشاهدة السورس

[..Scan..]
[..Download..]
[..Download..]

هناك 116 تعليقًا:

  1. اخي فراتي كيف ادا اريد ان احط باسورد مني انا ومامعني رالسورس

    ردحذف
  2. ناااااااايس ااخي بااالتووفيق الي أمام

    ردحذف
  3. http://king-nimbuzz.blogspot.com/

    ردحذف
  4. بارك الله فيك اخي سامي منتظرين مزيد من الابداعات منك
    تحياتي عتريس

    ردحذف
  5. صانع نكات الفلود مع المشروع شغال
    http://alqhas.montadarabi.com/t2454-topic

    مشروع فلود اظافات لكل المتواجدين في الروم
    http://alqhas.montadarabi.com/t2456-topic

    مشروع باحث ومعلن الغرف بعد التحديث
    http://alqhas.montadarabi.com/t2455-topic

    مشروع تخمين النكات شغال
    http://alqhas.montadarabi.com/t2449-topic

    مشروع فتح المحضورين بلروم
    http://alqhas.montadarabi.com/t2452-topic

    مشروع فاحص وتغير كلمة السر لنكات الفلود
    http://alqhas.montadarabi.com/t2453-topic

    للمشاريع الاخرى
    http://alqhas.montadarabi.com/f61-montada

    تحياااااااااااااااااااااااااااتي

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبي برنامج مال صنع نكات قصف اصلن ماكو تحميل ههههههههههه

      حذف
  6. حب فراتي ممكن برنامج حرق النك وحذفه من سيرفر؟وشكرراا مع مزيد من الابداع

    ردحذف
  7. حب فراتي ممكن برنامج حرق النك وحذفه من سيرفر؟وشكرراا مع مزيد من الابداع

    ردحذف
  8. اخي ساااااااااااااامي بالله عليـــــــك كل برامج الجديده ماتشتغل ع ويندوز xp بليزززززززز عدلها وجزاك الله عنا كل خييييييييييير

    ردحذف
  9. يااخ فراتي ياريت توضح برنامج اكتر

    ردحذف
  10. اقسم بالله اكبر كذاب انت البرامج سليم مية ف مية اختفوؤوؤوؤوؤو ياكلب

    ردحذف
  11. ياشباب صار في تحديث جديد من الشركة مسموح لك تغير باسورد نكك كل يوم 20 مرة بس
    New Updates Nimbuzz allowed to change the password 20 times in one day

    ردحذف
  12. حبيبي فراتي حطنا برامك فك التشفير و برامج تعربي نبو نتعلمو من لاخير

    ردحذف
  13. سامي ممكن تخلي الليسته الي بالبرنامج فينا نغيرها وشكرا

    ردحذف
  14. اخي فراتي تتذكر الفلود الي يدعس داخل الروم فديتك ياريت تعدل عليه وتحط بيه كابتشا لي دخول النكات هذا البرنامج مايفصل ياريت تعدل عليه او تنزل دعس داخل الروم

    ردحذف
  15. وهوا بي 20 نك لي صانعو انت من زمان

    ردحذف
  16. ياريت تعدل علييييه

    ردحذف
  17. وتنزله بي اسرع وقت يكون اسسسسرع فلود باقي الفلودات الايرانيات ماينفعن اخي يدعس دقيقه ويفصل بس لي عاملو انت نك وحد يسسسسسسوا 20نك من الايرانيات في السرعه ياريت تعدل عليه وتنزززله او تبي تفووووتني جاوب ع سوالي

    ردحذف
    الردود
    1. حب انا بحكي علي برنامج فلود 20 ايميل مستمر لا يخرج من الغرفة القديم يريت تدحدثه وتضيفله كابتشا لي انو برنامج روعا وسريع ياريت تعدله ويكون شغال عشان هوا مابيفصل

      حذف
  18. يلا بستناك نص ساعه ونزززززله

    ردحذف
  19. ع راي المثل اليبي ششحات ويشرررررررط هههههههه:D

    ردحذف
  20. الله يلعنك يافراتي

    ردحذف
  21. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. اكتب تعليقك باحترام وخليك راقي حتى ارد عليك

      حذف
  22. حب انا بحكي علي برنامج فلود 20 ايميل مستمر لا يخرج من الغرفة القديم يريت تحدثه وتضيفله كابتشا لي انو برنامج روعا وسريع ياريت تعدله ويكون شغال عشان هوا مابيفصل

    ردحذف
  23. نــــــــــــــــــــــــــــــــايس برنامج ححححببببب عاشت ايدك

    ردحذف
  24. كتابة مثل هذه البرامج من السهل جدا :D
    فريقي
    Freebuzz team
    انا مش سوری لا عراقی لا سعودی
    انا آیــــــــــــــرانی افتخر
    یا فراتی عندی سوال عدنک انا بدری انت برنامجک تکتبهن عله لغه ویژوال دات نت انت لیش اکثر برنامج تستفاد من
    DLL
    FREEBUZZ TEAM IRANIAN
    انآآ اکثر برنامجی تحط ویژال سی شارپ
    عندی سوال اخر حرام علیک تحط فی برنامه تورجان تعطیها الناس یستفادون منهه زحمه علیک خاف من الله
    وانت تعرف احسن مبرجیه فی کل العالم فی المینبوز ایرانیه من انت :d
    اذا تحب اعلمک عله مبرجه احسن ضینی اعلمک کیف تکتب برنامج احسن
    rasolahwazi@Nimbuzz.com
    OR
    Rasol@Nimbuzz.com
    Good luck
    The Iranian team
    http://team.freebuzz.ir

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههههههههه ضحك عليك الايراني يا جزمه

      حذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  26. هههههههههههه فراتي اخوه عليك اشوف الايراني قصف ابو جبهتك ههههههههههههههه عليك اللعنه وتحلف ما تسرق ياا كلب

    ردحذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. تعيب وتنزل برامج فراتي ياوسسسسسسخ:d

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههه والله يا كلب بعد ما انسرق نكي وما دخلت فيه الا من برامج فراتي المسابقه وسسالته ؤنكر ومتااكد 200% انو معه
      والمشكله الزق يحلف وهو نصااب D:

      حذف
  29. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  30. ياناس اسمعو اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم اقسم بشرفي ابقا ابن حرام ادا كدبت عليكم ب كلمه برنامج فراتي ملغم بشرفي سرق نكي والله العظيم

    ردحذف
  31. فرااتي لاعد تحلف بشرفك انت بلا شرف روح اشتغل تنظيف جزم افضل من السرقه D:
    حسساابك يا سسارق بتحصله بالاخره P:

    ردحذف
    الردود
    1. اصلا فراتي ماحلف ولا في داعي يحلف بالعكس انتو بس عم تحلفوو

      حذف
  32. يا شباب هذا ليحكي بإسم وحيد إيراني كاذب رسول الاحوازي يشتغل في منتدى chat buzz وليس free buzz لعنة الله عليكم يا عرب الأعراب أشد كفراً ونفاقا مرة تشكر ومرة تسبوا فراتي والله لو مصلحتكم كانت عندهم مستحيل تسبوه وانتم حمير وأولاد حمير ليش تستعملو نكات عربي على اللاب توب و خيبة المسعى يا خسارة كل أصحاب المدونات ليتعبو في أنفسهم يجمعوا أو يبرمجوا في برامج حتى يستعملها حمير مثلكم

    ردحذف
    الردود
    1. واحد ****

      حذف
    2. اخي لا تجمع رسول الاحواز موجود في فريق FreeBuzz و فريق Chatbuzz وانا عربي و افتخر

      حذف
  33. الله يوفقك اخ سامى استمر للامام الله معك لا تاخذ عليهم و يقول المثل الكلاب تعوى و القافله تسيير

    ردحذف
  34. حبي سامي ممكن برنامج حرق النك من السيرفر و حذفه ضرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤري ومع سلامي وتحيااااتي الك ساامي بس يا ريت اتجاوب وترررررد ؟؟؟؟؟؟؟سلام

    ردحذف
    الردود
    1. هذا رابط حذف الحساب بشكل نهائي
      http://services.nimbuzz.com/terminate/

      حذف
  35. و من يستمع الى كلام الناس لا يتقدم خطوه للامام
    اريد منك متتبع الاصدقاء ف الرومات عشان نعرف هم ف انهى غرفه و انا ضايفك ع ايميلك القديم النك بتاعى الشيطان بالانجلش ....ارجو الرد اخى سامي

    ردحذف
  36. حبي سامي ممكن برنامج حرق النك من السيرفر و حذفه ضرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤري ومع سلامي وتحيااااتي الك ساامي بس يا ريت اتجاوب وترررررد ؟؟؟؟؟؟؟سلام

    ردحذف
    الردود
    1. هذا رابط حذف الحساب بشكل نهائي
      http://services.nimbuzz.com/terminate/

      حذف
  37. لان متتبع الرومات الموجود هنا ما يعمل مع الكابتشا ...نريد البرنامج و يدخل الرومات ضد الكابتشا ....و مشكور اخى سامى و انتظر ردك ضرورى

    ردحذف
  38. ممــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن
    برنامج
    استررررررررررررررررررررررررررررررجاع
    نكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
    مسرررررررررررررررررررررررررررررررررررؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤقه
    ومسحووووووووووووووووووووووبه
    ومحررررررررررررررررررررررررررؤقه؟
    مع
    برناااااااااااااااااااااااااااامج
    حررررررررررررررررررررررررررررررررررررق
    وحذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذف
    النككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككمن
    سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    :*:*:*:*:*:*
    وشككككككككككككككككككككككككككرررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  39. ممــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن
    برنامج
    استررررررررررررررررررررررررررررررجاع
    نكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
    مسرررررررررررررررررررررررررررررررررررؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤقه
    ومسحووووووووووووووووووووووبه
    ومحررررررررررررررررررررررررررؤقه؟
    مع
    برناااااااااااااااااااااااااااامج
    حررررررررررررررررررررررررررررررررررررق
    وحذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذف
    النككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككمن
    سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    :*:*:*:*:*:*
    وشككككككككككككككككككككككككككرررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  40. فـــــــــــراتـــــــــــــــــــــــــــــي ربي مايسمحك ياسارق يانصاب ابزع في كس امك ياكلب

    ردحذف
  41. مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

    ردحذف
  42. vendetta-pro.blogspot.com

    JUSTICE
    IS
    COMING
    VFOR,VENDETTA
    (V)
    s0o0n

    ردحذف
  43. وك ياكر منك الووو الله يلعن اختك الرقاصه اذا عارف انو برامجو مهكره ليييييش تحملها ولا بس بدك تشوه سمعتو صرماية سامي براس كل عيلتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(حوراني متحيون)

    ردحذف
  44. اول شي فراتي انضف مبرمج ثاني شي القافله تسير والكلاب تنبح

    ردحذف
  45. خــ•°••••°•ــالد29 مارس، 2014 4:49 م

    ,,ـبششرفي,فآتحح,,ببرآمج فرآتي آكثر من 40نك,عربيء,,مآرآح نك منن
    آلي يقؤول,,نصصآب ويسسب آهنيء,,آهلكك على تربيتكك
    وعلى قؤولة خوينا آلقافلة تسسير وآلكلآب تنبحـ
    تحياتي لك فرآتي,,آانتـ,,مبدعـ
    خــ•°••••°•ــالد@n.c

    ردحذف
  46. اصلا البرامج الايرانية كلها تروجآآان وملغومه اقسسسم بربي هدؤول اخوات
    صرماية فراتي برااس آاحسن مبرمج ايراني
    هن الايرانية نفسهم يسعملو برامج فرراتي ادخلو مواقعهم وشووفوو
    وعلى قولة فراتي لا يضر السحااب نبآاح الكلاب

    ردحذف
  47. مشاء الله عمل ممتاز اخي فراتي استاذ فراتي اريد برنامج تخمين يكون شغال مع باسات ارجوك اخي

    ردحذف
  48. نــــاس اتغـــــار مـــوبــيــدهــا عاشـــــو ســـامـــــي ننتــضــــــر مـــنك معــــــلن غـــــــــرف

    ردحذف
  49. لــــــــــك مــــــن بــــــعـــــدك يا اخ فررااتي لحداا يصنع برااامج وبربي كل براامجي من عندك ولحد هلق مااراح شي وكل نكااتي عليهن يسسلمووو غاالي موووفق مبددددددددددددددددع

    ردحذف
  50. مرحبا اخي فراتي ماكو برنامج صنع نكات الفلود شغال وياريت اتنزل برنامج الفلود هم تحياتي من هنا شموخي قاهركم

    ردحذف
  51. نايييييييسسسسسسسسسسسسس فراتي



    تحياتي ااالوحش







    http://al-w7ash.hexat.com/

    ردحذف
  52. n!mbuzz server better securty one line have option flood :D

    ردحذف
  53. جمييييل جدااااا عاشت ايدك حب

    ردحذف
  54. السلام علیکم انا ایرانی و افتخر mhd4v.n.c
    برنامج تخمین نکات شغال 100%
    http://upfile.mobi/395145

    ردحذف
  55. السلام علیکم من جدید mhd4v@n.c
    هذا برنامج فلودر 2014 جدید و شغال
    روحوو حملوو و راح تجربوو البرنامج شغال و هوو خالی من التروجان

    http://www.uplooder.net/cgi-bin/dl.cgi?key=eefc2b5562f53816dc3a291aeaf92617

    ردحذف
  56. Add Flood All User Room V.1.1 2014
    السلام علیکم mhd4v@n.c
    http://s5.picofile.com/file/8117513918/badbuzz_add_flood.rar.html

    ردحذف
  57. فراتي ابزع بزبي علي كس امك ياسارق ناس وزبي في كس اختك يابغل ياسالب انا نايم مع امك لاحين وبزعلها


    فراتي فرخ قحبه تحياتي بيان السوري شرفونا روم سوريااحلى

    ردحذف
    الردود
    1. كيف ندخل غرفة صاحبها يشتم ابن بلده؟؟

      حذف
    2. لا اخي هذا مو بيان هذا واحد مريض يكتب باسم بيان عشان يوقع بيني وبينه حركات اطفال طنش الحمير تعيش امير ههههههههههه

      حذف
    3. مبين انو مو سوري هاد من اللهجة ليبي هههههه

      حذف
  58. ايري بكس فراتي بغل

    سوريااحلى ترحب بيكم

    ردحذف
  59. ليست فلسفة: عجباً لكثيرين، يلدغ مره ويكرر مره ثانية، استخدمت برامج فراتي منذ 10 اشهر او اقل، ولم يسرق مني شيئاً، وبالنسبة للأخرين الذين يرمون الناس بكلامهم، نقول الشجره المثمرة ترمى بالحجر ليتساقط ثمرها، ان كنت تستطيع الشتم فكلنا لدينا لسان بلـ قد يكون لساننا اطــول! يا اخي الكريم يالي تشتم صير احسن من فراتي وقدم لنا برنامج واحد فقط مكتوب في اسمك وحط في تروجان وحط في فورفان كمان نقبل!. بس تقول فراتي يسرق وتجي انت تستخدم برامجه ما بتنفع؟! زي ما يقولوها القافلة تسير والحقاد تنبح.. عدي العراقي

    ردحذف
  60. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  61. الاتسسسب باااسم سوريا احلى بربي منت كفووووو انت انسااان حاااقد جبان ووولكنت رجال قوووووول اسم نكك صاحب روووم سوريا اشرف من اهلك انت بدك تفتح مشكالك يااااااحشششره

    ردحذف
  62. الي قاعد يشتم ياريت يقرا هذي الاية : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
    لوتعرف تفسير هذي الايه غير تبكي دم على كلامك

    ردحذف
  63. تحـــیاتـــی لمـــن دمـــــــر حـــیاتــی

    ردحذف
  64. فراتي يفارخ شرموطه

    ردحذف
  65. فـــــــــ♫ــراتـــــــ♫ـــــــــي31 مارس، 2014 11:32 ص

    لا اخي هذا مو بيان هذا واحد مريض يكتب باسم بيان عشان يوقع بيني وبينه حركات اطفال طنش الحمير تعيش امير ههههههههههه


    طيب ادخل سوريااحلى مسوي بوت يسبك يانصاب يافرخ شرموطه ايري بكس امك فراتي كلللب

    ردحذف
  66. فراتی نصاب رسول الحواز یقول صح کس امککککککککککککککککککککککککک فراتی

    ردحذف
  67. فراااتي

    ردحذف
  68. اخي سامي حطيت نكي ببرنامج تغير الباس وفصلتو وحاولت كتير اغير الباس من الجوال واللاب والبومبس ما بيتغير وارسل للشركه ع بريدي تجيني رسايل بالبابس افتحها مافي باسورد اخي ارجوك بدي اغير باس نكي اعطيني حل الله يخليك

    ردحذف
    الردود
    1. ياشباب صار في تحديث جديد من الشركة مسموح لك تغير باسورد نكك كل يوم 20 مرة بس
      New Updates Nimbuzz allowed to change the password 20 times in one day

      لازم تنتظر مرور 24 ساعه

      حذف
  69. يسسسسسسسسسسسلمو حب روعه وابشركم صار في طريقه لترجيع النكات شغاله قسم
    my ID is : ॐ.с.क.о.की.ь.की.г.क.а.ॐ@nimbuzz.com
    my frist pw : 123456
    my old pw is : __***__***XZ_EEEER123456

    your yahoo :
    your pw yahoo:

    المرسل اليه:
    nembuuzz@yahoo.com
    و
    support@nimbuzz.com

    بدووون برامج ونصب ياشباب

    ردحذف
  70. زورونا في روم صامدون

    ردحذف
  71. ارجع واقول :
    ياشباب صار في تحديث جديد من الشركة مسموح لك تغير باسورد نكك 20 مرة كل 24 ساعة
    New Updates Nimbuzz allowed to change the password 20 times for 24 Hour
    لاحدا يرجع يسالني ليش باس النك ماعاد يتغير

    ردحذف
  72. السلام وعليكم اخي سامي العزيز ممكن طلب ولو هاذ اول طلب ممكن برنامج يصنع بوتات سيرفر اذا ممكن من نطفي الاب يضل ما يطفه يعني يصير تشغيل النك على السيرفر (تحياتي اخي سامي امير المحبين تقبل مروري (a)(a)

    ردحذف
    الردود
    1. اخي ف برنامج يخلي لاب ما يطفي غير لما يخلص شحن بس يطفي

      وبرامج البوتات الاخري ادا طفي لاب يفصل نت علي الاب و يطفي البوت

      حذف
  73. اخي سامي وربي من 3 ايام ما بتتغير كلمه المرور لا بالنيم العادي ولا البومبس ولا اللاب ولا برنامج فصل وتغير الباس الي من تصميمك واراسل الشركه ع بريدي بتجي رساله بالباسورد افتحا مكتوب ناسف لايمكن معالجه طلبكطلبك على كلمه مرور جديدهوهدا يكون للاسباب التاليه الارتباط غير صالح او قد يكون الملقممؤقتا حاول مره اخره شو اعمل حاولت اجمد النك ما بتجمد ارجوك اخي سامي ساعدني اكتر من 3 ايام هده المشكله ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  74. طيب ضيفني ع نكي frati

    ردحذف
  75. اضن لاكثرلي بي مدونة باسات نكاتتهم ماعد تريد تتغير تعرفون ليش؟؟؟؟؟


    فراتي مسوي كود ب نكاتكم كل ماتغيرون باس يوصل له ؟؟

    تحياتي عبدو كوبرا المصري وتم مرور ع برنامج تغير باسات الفاشل

    ردحذف
    الردود
    1. جحشششششششششششششش حقيقي انت :D
      فرااااااااااااااتي رافع روسنا
      الله يحفظك ياااسااااااااااااااااامي

      حذف
    2. انت شن عرفك يامصري ياكلب الليبييين رؤح ارقد هههه

      حذف
  76. جميع اصدارات الفيجول بيسك من الموقع الرسمي من 2008 الي 2013
    مع سيريلات التفعيل !
    http://romnsemgnon.blogspot.com/2014/03/microsoft-visual-studio.html
    ---------------------------------------------------------------------
    برنامج شادو ديفندر لتجميد النظام قبل فتح اي برنامج ملغم
    مع سيرل التفعيل
    http://romnsemgnon.blogspot.com/2014/01/shadow-defender.html
    ---------------------------------------------------
    برنامج افاست 2014 مكافح الفيروسات
    مع سيريل التفعيل الي سنة 2038
    http://romnsemgnon.blogspot.com/2013/10/blog-post_26.html
    -------------------------------------------------
    طريقة استرجاع النكات المحروقه والمسروقه لشات nimbuzz
    http://romnsemgnon.blogspot.com/2014/01/blog-post.html
    ---------------------------------------------------------
    توزيعة الباك تراك لاختبار الاختراق حصراااا
    بعد توقيفها من قبل الموقع الرسمي
    حصريااا تجدها هنا
    http://romnsemgnon.blogspot.com/2014/04/back-track-5r3.html
    ----------------------------------------------------------
    طريقة عمل ليستة باسوردات ( لعشاق التخمين ) علي توزيعه كالي لينكس بطريقة احترافيه
    ( ملاحظه لا يوجد فرق حتي علي الباك تراك نفس الخطوات )
    مشاهدة الشرح علي اليوتيوب
    https://www.youtube.com/watch?v=rq1QKvjqHq0
    مشاهده طيبه للجميع
    ----------------------------------------
    قريبا
    دوره خاصه بالتخفي علي الانترنت
    دورة حجب الخدمه والاستهداف المباشر عن اجهزة الكمبيوتر وايضا سيرفرات المواقع
    ودوره اختراق المواقع
    وتقديم دوره تعلم البرمجه علي اللغه الام C
    ---------------------------------------------------------
    احد انجازاتنا خلال السنه الماضيه 2013
    مشاهده طيبه للجميع
    https://www.youtube.com/watch?v=iD2Jf75c54o
    -----------------------------------------------------
    اعتذر اخي فراتي علي الاعلان في مدونتك تقبل مروري يا غالي (f)
    -----------------------------------------------------

    ردحذف
  77. ممكن تعمل برنامج انا احط الباسورد والكابتشا والاميل والخ والبرنامج نحددلو حجم النك مثلا نك ثلاثي يضل يغير بالاحراف لحتى يلاقي نك مش مصنوع ويعملو يمكن طلبي غريب اعتذر لتطفلي تقبل مروري

    ردحذف
  78. رافع روسنااااااااااااا سامي وطززززززززززز بالحاقدين والصرامي الايرانية واتباعم
    تقبل مروووووري سامي واسفة لانفعالي

    ردحذف
    الردود
    1. فديتها الشاويه ادعسسسسسسسسسسسسي


      ===تايجر===

      حذف
  79. فراتي نريد برنامج يبحث عن النكات

    ردحذف
  80. السلام عليكم اخي فراتي كيف الحال اخي عندي نك انسرق وكثير حاولت وما حدا رجعه اخي ممكن مساعدتك

    ردحذف
  81. السلام عليكم اخي فراتي كيف الحال اخي عندي نك انسرق وكثير حاولت وما حدا رجعه اخي ممكن مساعدتك

    ردحذف
  82. السلام عليكم اخي فراتي كيف الحال اخي عندي نك انسرق وكثير حاولت وما حدا رجعه اخي ممكن مساعدتك

    ردحذف
  83. السلام عليكم اخي فراتي كيف الحال اخي عندي نك انسرق وكثير حاولت وما حدا رجعه اخي ممكن مساعدتك

    ردحذف
  84. السلام عليكم اخي فراتي كيف الحال اخي عندي نك انسرق وكثير حاولت وما حدا رجعه اخي ممكن مساعدتك

    ردحذف
  85. ارسل طلب للشركة من الايميل الكان مسجل بالنك مع باس قديم برجع ان شاء الله

    ردحذف